تتكون منتجاتنا من البوريت بنسبة 100٪ من مكونات مستخلصة من النباتات والمعادن ، وتم مزجها بعناية لتعظيم تأثيرها العلاجي.

نعتقد أن علم البيئة يجب أن يبدأ معنا ، بنهج لا هوادة فيه لمستحضرات التجميل الحديثة. يستخدم Purite الزيوت والزبدة والشموع المشتقة من النباتات والأعشاب والزهور والزيوت الأساسية وشمع العسل والعسل وحليب الماعز والطين العلاجي والملح من البحر الميت. تتكون جميع منتجاتنا بشكل أساسي من الزيوت الأساسية والزبدة المستخرجة من النباتات.

العلامة التجارية Purite مسؤولة تمامًا وبشكل كامل وتهتم بوعي بإنشاء مستحضرات التجميل المصنوعة يدويًا والتي تحتوي على مكونات معدنية وعلاجية بنسبة 100

علاج الجلد:
يعمل التأثير العلاجي لمنتجاتنا على استعادة توازن البشرة ويعمل بفعالية في علاج مشاكلها الأكثر شيوعًا ، مثل الشعيرات الدموية المكسورة أو حب الشباب.

مختبر:
نعمل ونصنع مكوناتنا الثمينة في معمل يستخدم أحدث طرق الإنتاج. تتطلب عملية صنع مستحضرات التجميل لدينا وقتًا وعناية واهتمامًا: لهذا السبب يتم تطوير منتجاتنا على نطاق صغير لضمان أعلى مستويات الجودة دائمًا.

علم البيئة:
نحن نبني وعيًا بيئيًا ومعرفة: عبواتنا قابلة للتحلل ، والزجاج المستخدم معاد تدويره ونزرع مكوناتنا دون استخدام المبيدات الحشرية والأسمدة الصناعية والأصباغ. تأتي النباتات والزيوت التي نستخدمها من محاصيلنا و / أو من محاصيل زراعية معتمدة.

Contact

Purite

purite@purite.pl
T: +48 697975197

Copyright © Purite 2020